TextNow هو تطبيق يمكنك من خلق رقم هاتف إفتراضي لتستخدمه في إتصالاتك الهاتفية ورسائلك النصية- وهو تطبيق مجاني بالكامل. فكل ما عليك فعله هو الحصول على حساب مستخدم شخصي.

توجد العديد من التطبيقات اللتي تمنحك أرقام وهمية سواءً كانت امريكية او كندية او فرنسيه او غيرها ولكن معضم الارقام اللتي تحصل عليها من خلالها لم يعد تطبيق whatsapp يقبله في انشاء الحسابات.

كان في السابق من السهولة الحصول على أرقام وهمية لتفعيل الواتس آب أو التيليجرام و التطبيقات الأخرى من خلال هذه التطبيقات الشهيرة : primo, voxox و تطبيق Talk2 

لكن تطبيقprimo أصبح الآن لا يعمل مع تطبيق الواتسآب ومع التطبيقات الأخرى !

لكن قبل عدة أيام عاد تطبيق أخر إلى العمل وسنقوم في هذا المقال شرحه وهو تطبيق : TextNow من خلال هذا التطبيق يُمكْنك للحصول على أرقام وهمية لتفعيل الواتس آب و التطبيقات أخرى مثل التيليجرام بكل سهولة !

وهذه طريقة الحصول على رقم امريكي او كندي وهمي لتفعيل الواتس اب و الفيس بوك وغيره

بعد الحصول على الرقم قم بنسخه ولصقه في الواتس واضغط اتصل بي سوف تلاحظ وجود رساله صوتيه في برنامج textnow قم بفتحها والاستماع اليها وحفظ الكود وكتابته في الواتس اب


رابط تحميل برنامج textnow

أحدث نسخة


وعلى الرغم من أن هذا التطبيق لايمكنك من إجراء مكالمات نحو الدول الأوروبية، إلا أنه يمكنك تثبيته لتحصل على رقم أمريكي. كما يمكنك حتى أن تستعمله لإرسال عدد غير محدود من السائل النصية والمصورة.
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم