تحميل شير ات 2018 مجانا أخر إصدار للكمبيوتر وللموبايل SHAREit

تحميل شير ات 2018 مجانا أخر إصدار للكمبيوتر وللموبايل SHAREit

يعتمد برنامج شير ات على تقنية الواي فاي WiFi كما وضحنا في الفقرات السابقة وبالتحديد تقنية WiFi Direct وهي تقنية تم دمجها في الهواتف الحديثة حتي تمكن مستخدميها من نقل الملفات بإستخدمها بدلاً من إستخدام البلوتوث الذي أصبح بطيئاً وغير مجدي، ويستغل برنامج شير ات هذه التقنية عن طريق دمجها في البرنامج وجعلها أحد الأشياء التي يتحكم بها بشكل كامل ومن ثم يقوم بإعطاء رقم معرف لجهازك ولجميع الاجهزة الأخري التي تمتثبيت برنامج شير ات عليها وبمجرد أن تفتح الشير ات على جهازك وبجانبك شخص اخر يقوم بنفس العملية يبدأ البرنامج بالتعرف على الجهازين ويقوم بوصلهما معاً عبر شبكة إفتراضية بحيث يكون المرسل ما يسمي شبكة HotSpot والمستقبل يفتح الواي فاي وكأنه يتصل بنقطة واي فاي عادية وتبدأ عملية النقل بسرعة الواي فاي الكبيرة وذلك عن طريق قناة إتصال تربط بين المرسل والمستقبل حتي تنتهي عملية النقل.

حلول - حل جميع مشاكل برنامج شير ات للويندوز والأندرويد :


لا أستطيع تحميل شير ات : شير ات لا يحمل، تأكد من الضغط على الرابط المباشر الموجود بالأسفل وإتبع الشرح الموجود في الفيديو الذي يوضح طريقة التحميل والتثبيت والتشغيل.

لا أستطيع التوصيل مع الكمبيوتر : طريقة توصيل الهاتف مع الكمبيوتر بإستخدام برنامج شير ات أحدث إصدار هي بسيطة جداً وإذا كنت تواجه أي مشاكل بها فبالتأكيد أنت لا تملك الخبرة الكافية فننصحك بمشاهدة الفيديو.

برنامج شير ات لا يعمل : إذا كنت تواجه هذه المشكلة فهي تكون لأحدي سبيين الأول وهو ان البرنامج الذي قمت بتحميله غير متوافق مع نوع هاتفك والسبب الثاني أن هو أنك لم تقم بتحميل الإصدار الأخير من برنامج شير ات لذلك ننصحك بتحميل البرنامج مجدداً من الأسفل مع التأكد من تحميل النسخة المناسبة.

الخصائص - مميزات سوف تحصل عليها بعد تحميل شير ات 2018 :

برنامج مجاني : بعد تحميل شير ات سواء للكمبيوتر او للموبايل سوف تحصل على تجربة إستخدام مجانية كاملة بدون الحاجة إلى دفع أي شئ ولكن قد تعرض بعض الإعلانات البسيطة.

سرعة عالية : سوف تتمكن من إرسال وإستقبال الملفات من الهواتف الأخري بسرعة كبيرة جداً ولن تجد هذه السرعة في أي برنامج أخر من منافيسن برنامج شير ات.

التوصيل بدون أسلاك : سوف يتيح لك SHAREit 2018 توصيل هاتفك بمختلف أنواع الهواتف الأخري بدون الحاجة إلى كبلات أو أي اوساط نقل أخري فكل ما عليك فعله هو تشغيل البرنامج فقط.

تحديثات مستمرة : سوف تحصل على تحديثات كبيرة ودائمة من الشركة المطورة لبرنامج شير ات لحل المشاكل وتحسين أداء البرنامج بشكل كبير مع الوقت.

كانت هذه مراجعة تفصيلية لبرنامج شير ات 2018 SHAREit للهواتف والكمبيوتر بنظام ويندوز، يسعدنا الأن تلقي جميع اسئلتكم وإستفساراتكم عبر التعليقات بالأسفل، كما ننصحكم بالإطلاع على المزيد من البرامج والشروحات المجانية على موقعنا من هنا.

معلومات - ملف تحميل برنامج شير ات التحديث الأخير :
إسم البرنامج : SHAREit.


إسم البرنامج : SHAREit.

الموقع الرسمي : ushareit.

حجم البرنامج : حسب نظام التشغيل.

الترخيص : مجاني بالكامل.

الأنظمة المتوافقة : أندرويد، ويندوز، IOS.

تاريخ التحديث : 5 مايو 2018.

  • تحميل من جوجل بلاي
  • تحميل مباشر

    • تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وتطبيق شير ات للموبايل الأندرويد والأيفون ولجميع الأجهزة برابط مباشر أخر إصدار  Download SHAREit 2018 PC IOS APK :

      تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر,تحميل برنامج شير ات للأندرويد
      تحميل برنامج شير ات للأيفون, تحميل برنامج شير ات لجميع الأنظمة
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم