لعبة دريم ليج سوكر واحدة من افضل العاب كرة القدم, لهواتف الاندرويد والدليل ان نسخة DLS 2017 لاقت اهتماما وشهرة كبيرة جدا, و هي متوفر في جوجل بلاي في اصدارها القديم 2017، اما مقالنا هذا عن النسخة الجديدة والاخيرة DREAM LEAGUE SOCCER 2018, باخر التحديثات و الانتقالات وجرافيك خرافي مع تحكم ممتاز جدا، كما اننا نوفر لك النسخة الاصلية .
 هذه اللعبة مجانية للعب  أي يمكنك تحميل لعبة dream league soccer 2018 برابط مباشر  بشكل مجاني، ولكن المحتوي الإضافي والبنود في اللعبة قد يتم شراؤها للمال الحقيقي.
 يمكن كسب القطع النقدية خلال اللعب أو المكتسبة من خلال مشاهده أشرطه الفيديو ، ولكن يمكن أيضا ان تباع في حزم تتراوح بين $1.99-$19.99.

 هذا التطبيق يستخدم وأي فاي أو البيانات المتنقلة (إذا كانت متاحه) لتحميل المحتوي اللعبة والإعلان. يمكنك تعطيل استخدام البيانات المتنقلة علي هذه اللعبة من داخل الإعدادات/البيانات المتنقلة.

 هذا التطبيق يحتوي علي طرف ثالث الإعلان. يتم تعطيل الإعلان إذا كنت تشتري بعمله من داخل اللعبه.
إداره فريق أحلامك داخل لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2018.
توقيع كبار اللاعبين نجم مثل غاريث بايل واندريس أنيسا لإنشاء فريق أحلامك الخاصة جدا! اختيار تشكيل الخاص بك ، والكمال أسلوبك واتخاذ اي فريق يقف في طريقك كما كنت من خلال ارتفاع 6 بطولات الدوري لاعلي النخبة المرموقة الفرقة. هل حصلت علي ما يتطلبه الأمر ؟
واقعيه جديده اللعب:
في لعبة دريم ليج   2018 ستتفاجئ بوجود تقنية الذكاء الاصطناعي الذكية والتكتيكية لتشكيل تجربه الإدمان والتحدي. مع جميع الصور الجديدة ، والرسوم المتحركة واقعيه و 60fps اللعب الديناميكية (الاجهزه المتوافقة فقط) ، والحلم الدوري لكره القدم 2018   Dream League Soccer  هو حزمه الكمال لكره القدم الذي يلتقط الجوهر الحقيقي للعبه جميله و الذهاب إلي العالمية.
من خلال لعبة دريم ليج   2018 حلم الدوري علي الإنترنت يضع فريق أحلامك ضد أفضل جدا في العالم. العمل في طريقك من خلال صفوف لإثبات فريقك هو أعظم! 


ممعلومات عن لعبة DLS 18:
الاسم الكامل: دريم ليج سوكر DREAM LEAGUE SOCCER
الاصدرا: الاخير 2018
الحجم: 70
تعمل على: أندرويد 4 وأحدث.
الفئة: العاب كرة القدم.
مميزات لعبة دريم ليج سوكر 2018
روابط التحميل

محاكات واقية ممتعة, بحيث يمكنك المشاركة في الدوريات والبطولات العالمية وشراء اللاعبين ووضع خطتك وتشكيلتك المناسبة..إلخ.يمكنك لعب لعبة دريم ليج 2018 بدون إنترنت ( أوف لاين ).سهولة التحكم باللاعب.اللعبة مجانية بدون أي مقابلجرافيك عالي بحيث تم  التدقيق في الرسومات.


اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم