تحميل تطبيق انستقرام بلس عربي أخر إصدار للأندوريد برابط مباشر OGInsta.
المميزات الإضافية في برنامج إنستقرام بلس العربي Instagram Plus :
يوفر لك هذا البرنامج الجديد والذي هو من تعديل أحد المطورين العرب دعماً كاملاً للغة العربية وبذلك يكون قد تمكن من حل أهم المشاكل التي كانت تواجع المستخدمين العرب مع  تطبيق انستقرام حيث كانت واجهة البرنامج باللغة الإنجليزية وهذا ما كان يمثل صعوبة في التعامل لمن لا يجيد تلك اللغة كما يوفر لك انستقرام بلس العربي المجاني 2018 هذا مع دعم" برنامج انستجرام بلس" لتحميل الصور بدقة عالية وبسرعة كبيرة وبدون روت.
سوف يمكنك تحميل تطبيق برنامج انستقرام بلس عربي اخر اصدار 2018 للاندرويد Instagram Plus من الإستمتاع بمميزات كثيرة جداً تختلف عن الإصدار الأساسي من برنامج تطبيق انستقرام الأصلي، مع إنستقرام بلس سوف تستمتع بكل المميزات التي توجد في انستقرام من جوجل بلاي بالإضافة إلي خصائص جديدة رائعة.
دعم اللغة العربية : كما ذكرت في الأعلى يدعم برنامج انستقرام اللغة العربية بشكل كامل وسوف تجد أن واجهة البرنامج معروضة باللغة العربية.
مشاركة الصور : تم تحسين ميزة مشاركة الصور علي انستقرام بحيث أصبح تحميل الصور أسرع بكثير وهذه الميزة ليست جديدة او حصرية لإنستقرام بلس OGInsta فهي متوفرة في الإصدار الأساسي من البرنامج ولكنها محسنة في الإصدار المعدل منه لتصبح أسرع وأفضل مما سبق.
دعم الأنظمة : يدعم برنامج انستقرام بلس 7.9.2 وكل إصداراته الأخري سواء كانت القديمة او الحديثة كل الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بشكل كامل فيمكنك تحميل انستقرام بلس معرب كامل أخر إصدار 2016 من تطوير "اسامة غريب" Osama Ghareeb لكل من هواتف سامسونج جلاكسي مثل نوت 4 و نوت 5 و اس 6 وهواتف سوني أكسبريا بالإضافة إلي البلاك بيري وغيرها من الهواتف المعروفة التي تدعم نظام الأندرويد الشهير.
بدون روت : رغم أن Instagram Plus أحد التطبيقات المعدلة لا يتطلب تشغيله عمل روت أو كسر لحماية جهاز الأندرويد لذلك لا تقلق من البرنامج فهو أمن بنسبة 100% فيمكنك أن تستخدمه وتحصل على كل مميزاته بدون الحاجة إلى روت أو غيره ويجب أن تكون حذراً لأن الروت قد يؤذى هاتفك.
معلومات عن ملف تحميل تطبيق انستقرام بلس أخر إصدار :
إسم التطبيق : Instagram Plus.
حجم التطبيق : 25 ميجا بايت.
الشركة المطورة : Osama Ghareeb. http://ogmods.net
الترخيص : مجاني بالكامل.
الأنظمة المتوافقة : نظام اندرويد.
تاريخ التحديث :  2018 .
روابط التحميل

تحميل برنامج انستقرام بلس, أحدث إصدار عربي كامل مجاناً للأندرويد
تحميل برنامج انستقرام بلس مجاناً برابط مباشر.
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

2 تعليقات

  1. Your article is very useful. Every day your diary inspire ME nice deal} and helped to develop one thing new like I actually have developed a replacement app 8 ball pool hack apk file download this is often great and nice-feeling.Thanks for the awing posts, please keep updated often.

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم