تحميل أحدث اصدار برنامج Telegram Android
Telegram – تيليجرام هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري، حر ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويركز على الناحية الأمنية. 

تحميل أحدث اصدار برنامج Telegram Android

مستخدموا تيليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تعمية عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق. تيليجرام متوفر رسمياً على أندرويد وآي أو إس (بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة التي لا تدعم واي-فاي)، مع Telegram لديك القدرة على الدردشة مع أصدقائك ومعارفك مجاناً وإنشاء غرف الدردشة إلى العديد من الناس والدردشة في مجموعات مع ملفات مختلفة بما في ذلك يمكنك إرسال ما يصل إلى 1 غيغابايت من الفيديو وتسهيل عملية إرسال رسائلك لأن جميع رسائلك سيتم حفظها حتى تتمكن من الوصول إليها! إذا كنت تبحث عن واحد من أفضل وأكمل مسنجرات للأندرويد فلا تفوت برنامج تيليجرام

 التحليل والمراجعةتحميل أحدث اصدار برنامج Telegram v5.5.0.

تيليجرام تطلق ميزة "Passport" للمستخدمين - Wattan News Agency

Telegram – تيليجرام هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري، حر ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويركز على الناحية الأمنية. مستخدموا تيليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تعمية عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق. تيليجرام متوفر رسمياً على أندرويد وآي أو إس (بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة التي لا تدعم واي-فاي)، مع Telegram لديك القدرة على الدردشة مع أصدقائك ومعارفك مجاناً وإنشاء غرف الدردشة إلى العديد من الناس والدردشة في مجموعات مع ملفات مختلفة بما في ذلك يمكنك إرسال ما يصل إلى 1 غيغابايت من الفيديو وتسهيل عملية إرسال رسائلك لأن جميع رسائلك سيتم حفظها حتى تتمكن من الوصول إليها! إذا كنت تبحث عن واحد من أفضل وأكمل مسنجرات للأندرويد فلا تفوت برنامج تيليجرام!


برنامج Telegram بملايين التحميل حصل على تقييم 4.4 من 5.0 نقطة في جوجل بلي و اليمو نحن جلبنا لكم أحدث إصدار البرنامج لجميع المعالجات التي يمكنكم تحميلها بنقرة واحدة من سيرفرات شبكة تطبيقات العرب السريعة!

بعض ميزات Telegram للأندرويد:تشفير كافة المحادثات.المزامنة بين الأجهزة.إصدارات للاجهزة المحمولة إصدارات لسطح المكتب وإضافات للصفحات.يمكن إرسال كافة أنواع الملفات (صور، أفلام، وثائق، صور متحركة، كُتب...).المجموعات الخارقة لخمسة آلاف (5000) عضو.محادثات سرية مع تشفير عال.تدمير ذاتي للرسائل في المحادثات السرية.إمكانية تعديل الرسائل المُرسلة أو حذفها.إضافة منصات للألعاب HTML5.تقليل حجم البيانات مع إحصائيات استهلاك الأنترنت.الحماية:


 يقول إنه أكثر أمنًا من برامج المراسلة الأخرى وعلى رأسها واتس آب، ولاين. ويتميز التطبيق بنوعين من الدردشات:الدردشات العادية والتي تستخدم تشفيرخادم العميل ويمكن الوصول إليها من عدة أجهزة؛الدردشات السرية والتي تستخدم تشفيرا يدعى End-to-end  (الند للند)ويمكن الوصول إليها فقط من خلال اثنين من الأجهزة المشاركة؛ مسؤولو تيليجرام لا يستطيعون الوصول إلى تلك الرسائل.


اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم