تنزيل واتس اب الجديد للاندرويد اخر اصدار عربي مجاني 2019 whatsapp

تنزيل واتس اب الجديد لجميع هواتف الأندرويد هو موضوع اليوم، إهلاً ومرحباً بكم متابعي وزوار موقعنا الكرام سوف نحدثكم اليوم عن أحد أفضل برامج الشات والماسنجر في العالم وهو التطبيق الغني عن التعريف "الواتس اب" وهو تطبيق الأكثر شهرة بين كل التطبيقات في هذا المجال وذلك يرجع لسهولة إستخدامه وجودة الخدمات التي يقدمها ومواكبته للتطور بشكل سريع والذي ظهر بشكل كبير عندما أضافت الشركة مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وميزة الحالة الجديدة والعديد من التحديثات المميزة 
Whatsapp – واتساب هو عبارة عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل، يتيح إمكانية المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك!بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية. واتساب هي الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص.
الآخرين يجب أن يكون لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم الخاصة،هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط. تأسس ال whatsapp في عام 2009 (منذ10سنوات) من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو!، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.
تحميل التطبيق: الموقع الرسمي
تحميل التطبيق: جوجل بلاي
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم