قم بتحميل تطبيق سبوتفاي  spotify وتمتع بالعديد من الموسيقى العالمية، حيث يوفر لك إنشاء مفضلتك الخاصة تستطيع إضافة إليها موسيقى التي تحب.
تحميل تطبيق سبوتيفاي spotify و تمتع الموسيقى العالمية.
يعتبر تطبيق spotify  من تطبيقات المهمة لدى كل شخص يحب لاستماع الموسيقى بدون اتصال بشبكة الإنترنت فهو تطبيق المناسب لعشاق الموسيقى حيث يحتوي على العديد من الاغاني الرائعة التي تستطيع استماع إليها في أي وقت بدون الحاجة إلى انترنت. يقدم برنامج spotify song خاصية الاستماع أحدث الاغاني العربية والإنجليزية او أي لغة أخرى، حيث يمكنك استماع جديد اغاني أي فنان من قبل الجميع من خلال سبوتيفاي مهكر، كما يقدم أداة البحث عن أي اغنية بسهولة تامة. أداة البحث في تطبيق سبوتيفاي متطورة ورائعة جدا حيث يمكنك أن تبحث عن أي فنان او اغنية او موسيقى بجميع انواعها، كما تجد مع أداة البحث إمكانية تقديم التوصيات لأغنية القادمة،  كما تستطيع متابعة الفنان المفضل لديك حتى يصلك كل جديد خاص به دون الحاجة لمتابعة أي اخبار خاصة به.
تحميل تطبيق سبوتيفاي spotify و تمتع الموسيقى العالمية .
يوفر مطوروا تطبيق سبوتيفاي نسخة أخرى من التطبيق تدعى سبوتيفاي بلس سبوتيفاي+ تستطيع من خلالها أن تقوم بتحميل أي اغنية أو ألبوم، لتستمع لها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، كما تستطيع من خلال التطبيق  الحصول على خدمة غير محددة بتاريخ معين للانتهاء، على عكس تطبيق سبوتيفاي العادي الذي يقوم بتحديد بعض الخدمات حتى تشترك في التطبيق المباع.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم