Snaptube هو واحد من أفضل تطبيقات لتحميل مقاطع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيسبوك و انستاغرام … ويمكنك حفظها على هاتفك الأندرويد لتشغيلها لاحقا دون الحاجة إلى الأنترنت.
Télécharge app snaptube

بعد تحميل تطبيق سناب تيوب snaptube الإصدار القديم إذا كنت تريد تنزيل مقاطع الفيديو هذه مباشرة على جهازك ، فهي سهلة وسريعة. مع عدد قليل من اللمسات البسيطة ، يمكنك تنزيل أفضل فيديو يمكن أن يعرضه. بفضل تقنية التكامل المتقدمة ، يمكن تنزيل مقاطع الفيديو المشفرة من يوتيوب في غمضة عين. يمكن ضبط جودته وفقًا لتفضيلاتك من 144p إلى 1600p المذهلة. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستماع إلى إصدارات الموسيقى فقط على منصة الفيديو ولكن لا توجد ملفات صوتية ، يمكنك تنزيل الملفات الصوتية أيضًا. سيكون ذلك أكثر ملاءمة لهواة الموسيقى عندما يُسمح لك باختيار نوعين رئيسيين من الملفات. سيستخدم معظم المستخدمين ملفات mp3 ، ولكن إذا أردت ، ستتم إضافة تنسيق aac. مع ملفات الموسيقى عالية الجودة ، لن تحتاج إلى الاعتماد أكثر من اللازم على منصات إصدار الموسيقى الأخرى مثل soundcloud أو spotify بعد الآن. 
تحميل سناب تيوب snaptube آخر اصدار
لا يوجد برنامج snaptube apk على موقع google play نظراً لسياسة google التي تحظر تطبيقات التنزيل من youtube للأسباب المتعلقة بحقوق الطبع والنشر. برنامج snaptube 2019 هو برنامج آمن، وليس فيروساً أو أحد البرامج الضارة. 

مميزات تطبيق سناب تيوب الأصفر برابط مباشر للأندرويدامكانية تنزيل الملفات بصيغة mp3 و mp4.تطبيق امن خالي من الفيروسات.يدعم تطبيق سناب تيوب تنزيل الفيديو من مواقع ومنصات مشاهدة الفيديو الشهيرة، ويتيح تحميل الفيديو مع تحديد الجودة المراد تنزيلها.واجهة التطبيق سهلة وبسيطة للغاية

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم