يمكنك تحميل تطبيق انستقرام الذهبي instagram gold للاندرويد على الهاتف الاندرويد الخاص بك، من خلال اتباع الرابط في السفل


انستقرام الذهبي ضد الحظر جميع الإصدارات،هو أحد أفضل برامج البلس التي حصلت على نجاح كبير ويحتوي انستقرام الذهبي +instag على العديد، من المزايا والإضافات الغير متوفرة في النُسخة العادية من الانستقرام، حيث يمكنك من خلاله التقاط ومشاركة مقاطع الفيديو، وإمكانية عمل هاشتاج، وغيرها من المزايا المتعددة .

استطاع انستقرام الذهبي apk التحديث الجديد للاندرويد أن يحصد ملايين المستخدمين منذ صدوره، حيث تتوفر به مشاركة الصور، ومقاطع الفيديو، ومقاطع الموسيقى، كما تستطيع من خلال التطبيق أن تضع علامة إعجاب أو تعليق، وهو ما يجعل التفاعل على التطبيق رائع ومميز.
وقد تم إصدار نسختين النسخة الأولي انستقرام بلس instagram plus ويمكنك تحميل و تثبيت انستقرام بلس من هنا و  النسخة الثانية انستقرام الذهبي +instag.
ما هي الإضافات الجديدة في انستقرام الذهبي التحديث الجديد 2021 ؟! alert-info
يمكنك تسجيل الدخول عبر حساب الفيس بوك الخاص بك .
تستطيع ان تقوم بالاتصال فيديو عبر انستقرام الذهبي أحدث إصدار 71.00 .
اصبح الان في امكانك استخدام خاصية igtv في انستقرام الذهبي و التي تعرف ايضًا بـ تلفزيون انستقرام التي تمكنك من بث و مشاهدة الفيديوهات التي ترغب بها عبر انستا الذهبي apk .
يمكنك طرح الأسئلة في ستوري انستقرام الخاصة بك .
يمكنك عمل منشن ايضًا في ستوري انستقرام الذهبي .
إمكانية إضافة مقطع موسيقي في ستوري انستقرام الان .
اصبح الان في اماكنك طلب إشارة التحقق الزرقاء للحساب الخاص بك .
تم اصلاح خطأ اغلاق التطبيق عند التحميل .
يمكنك الان عمل ثيم خاص بك عبر الخيارات الجديدة .
اصلاح رسالة اغلاق التطبيق عندما تقوم بالخروج من التطبيق .

طريقة تحميل انستقرام الذهبي instagram gold للاندرويد برابط مباشر :
يمكنك تحميل تطبيق انستقرام الذهبي instagram gold للاندرويد على الهاتف الاندرويد الخاص بك، من خلال اتباع الرابط في السفل .
طريقة استخدام انستقرام الذهبي – تحديث انستقرام الذهبي71.00 seventy one.00 alert-info
بعد تحميل وتثبيت instagram gold للاندرويد لديك على الهاتف، قم بفتحه وسوف تجد أمامك رسالة ترحيبية، ويجب عليك إنشاء حساب جديد على التطبيق، ويمكنك الدخول من خلال حساب انستقرام إذا كان لديك حساب عليه.
يمكنك أيضًا تسجيل الدخول، من خلال كتابة رقم الهاتف الخاص بالفيس بوك، وكلمة السر، وبعد كتابتهم، سوف تصل إليك رسالة على الهاتف بها كود، قم بكتابة هذا الكود في التطبيق، لكي تتم المصادق بين التطبيق والهاتف.
بعد تسجيل الدخول قم باختيار صورة شخصية لك على التطبيق، ويمكنك إضافة جميع المعلومات التي ترغب في مشاركتها مع الكثير من المستخدمين.

إعدادات وخصائص تطبيق انستقرام الذهبي للاندرويد لرؤية استوري أصدقائك دون معرفتهم
يحتوي انستقرام الذهبي للاندرويد لفتح أكثر من حساب على الكثير من الإعدادات ومنها 
إعدادات الواجهة الرئيسية alert-info
الصفحة الرئيسية : تأخذ شكل البيت، وعند الضغط عليها ويمكنك من خلالها الاطلاع على الأحداث الجارية، وجميع ما نشره أصدقائك، ويمكنك عمل إعجاب أو تعليق على ما تريد.
البحث : ويمكنك من خلاله أن تبحث عن أي صورة، أو مقطع فيديو تريد الوصول إليه.
نشر بوست : ويمكنك من خلالها كتابة بوست، أو نشر صورة أو مقطع فيديو.
الستوري : تستطيع من خلالها نشر القصة الخاصة بك، أو الترويج لأي منتج معين، وغيرها من الإعدادات التي تحتوي عليها الواجهة.
الإعدادات الداخلية في التطبيق alert-info
يحتوي هذا القسم على الكثير من الإعدادات، ومنها إضافة أصدقاء، والتي يمكنك من خلالها إضافة الأصدقاء من مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال جهات الاتصال المتاحة لديك على الهاتف.
أما إعداد الحساب، يمكنك من خلاله التحكم في كل ما يتعلق بحسابك الشخصي، مثل تغيير كلمة السر، غلق تشغيل الفيديو بشكل تلقائي عند فتح بيانات الهاتف، ورؤية المنشورات التي قمت بالاحتفاظ بها، وغيرها من خصائص.
الخصوصية والأمان هي الإعداد الذي يمكنك من خلاله ضبط الكثير من الخصائص، ومنها جعل التطبيق خاص أي لا يستطيع المتابعين أن يشاهدوا قصتك أو منشوراتك، أو أي معلومات تتعلق بك، ولكن من تُتابعهم أنت فقط هم من يستطيعوا رؤية المنشورات والمعلومات، مع إمكانية حظر بعض المستخدمين، أو إخفاء ظهورك على التطبيق.
الإشعارات، وهي التي يمكنك من خلالها التحكم، في الأشخاص الذين يمكنك تلقي الإشعارات منهم، حيث يمكنك تلقي الإشعارات من الجميع، أو من الأصدقاء والمتابعين فقط، ويمكنك غلق التعليقات عن الجميع في منشور معين، أو غلق التعليقات عن أفراد مُحددين وليس الجميع.
مميزات تحميل انستقرام الذهبي للاندرويد apk اخر اصدار alert-info
يحتوي التطبيق على الكثير من المزايا التي جعلته من أهم التطبيقات لدى الكثير من المستخدمين من مختلف دول العالم، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:
التعرف على من يقوم بمتابعتك ،في التطبيق الأصلي كان عليك أن تذهب إلى قائمة المتابعين الخاصة بك، حتى تتأكد من متابعة شخص معين لك، أما في هذا الإصدار يمكنك التعرف على الشخص الذي يُتابعك، من خلال صفحته الشخصية، بدون الرجوع إلى قائمة المتابعين لديك، وهو ما عمل على توفير الوقت إلى المستخدم.

رؤية الصور الشخصية للمستخدمين تستطيع أن تُشاهد الصورة الشخصية عند الضغط على أيقونة صورة المستخدم 
رؤية ستوري الأصدقاء بدون علمهم كل ما يجب عليه فعله، هو تفعيل إخفاء مشاهدة القصص من إعدادات البرنامج.
تحميل الوسائط على الهاتف ضغط على صورة، أو مقطع فيديو، ضغطة طويلة،  وسوف تجد أمامك الكثير من الاختيارات المتاحة، ومنها تحميل هذه الصورة، أو المقطع، والاحتفاظ به بكل سهولة على الهاتف.
مشاركة روابط الصور والفيديو : أصبح بإمكانك مشاركة الصور، والفيديوهات في صورة رابط، وعندما يقوم الصديق بالضغط على هذا الرابط سوف يتم تشغيل المقطع أمامه.

تغيير الكثير من الثيمات : هذه الميزة هامة للأفراد الذين يشعرون بالملل عند استخدام شكل واحد للتطبيق، حيث يحتوي التطبيق على الكثير من الثيمات، التي يمكنك استخدامها، ويمكنك أيضًا صنع ثيم خاص بك ورفعه على المنصة، حيث يمكنك أنت أو أي مستخدم آخر من استخدامه على التطبيق.
جدولة المنشورات : يحتوي انستقرام الذهبي للاندرويد على ميزة رائعة، وهي جدولة المنشورات، والتي يمكنك من خلالها كتابة عدد من المنشورات مع تحديد تواريخ نشرهم على مدار اليوم، وسوف يتولى التطبيق مهمة نشر كل بوست في الموعد المحدد، بدون تواجدك على المنصة.
وهي ميزة رائعة، لأنك سوف تكون متواجد باستمرار على المنصة من خلال البوستات المستمرة، ولكنك تستطيع متابعة أعمالك الأخرى في هذا التوقيت.
التواصل مع الأصدقاء صوت وصورة : هناك الكثير من أشكال التواصل عبر تطبيق انستقرام الذهبي للاندرويد ، حيث يمكنك التواصل مع أصدقائك من خلال المحادثات النصية، وتبادل الإيموجي، كما يمكنك إجراء محادثات صوتية، ومرئية بجودة عالية.

تحميل انستقرام بلس instag+ download instag 2021 الانستقرام الذهبي alert-success




اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم