تليجرام بلس هو تطبيق مراسلة مثل واتساب و فيسبوك مسانجر، يمكنك استخدامه للارسال مقاطع فيديو و الصور و لا ننسى بالدرجة الاولي إرسال الرسائل مجانا، باستخدام الانثرنث سواء كانت بيانات الهاتف او wifi .

برنامج تيليجرام بلس telegram plus واحد من افضل برامج التواصل الاجتماعي، حول العالم والذي حقق نجاحات كبيرة جداً في الفترة الأخيرة ، وحصل التطبيق على أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم في السنوات القليلة الأخيرة، فهو يمتلك مميزات تواصل مميزة للغاية جعلته من تطبيقات التواصل القوية التي تنافس باقي برامج التواصل الاجتماعي الأخرى، من واتس اب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.

نبذه عن برنامج تلجرام بلس telegram plus alert-success

برنامج تيليجرام هو برنامج تم إصداره لأول مرة في عام 2013 وعلى الرغم من السنوات القليلة التي أطلق فيها البرنامج ولكنه حصل على شعبية كبيرة جداً فهو منصة مميزة للغاية تساعدك على التواصل مع الآخرين بشكل آمن بالكامل من خلال التطبيق ويمتلك التطبيق خيارات كثيرة مختلفة ، حيث يمكنك من خلال إنشاء الجروبات واضافة الاصدقاء بداخلها ويمكنك ايضًا انشاء قناة خاصة بك على التطبيق ويكون الاختلاف بين الجروب والقناة داخل التطبيق أن عدد المشتركين داخل الجروب محدود فلا يتخطى 20 الف مشترك أما القناة يمكنك اضافة عدد لا محدود من المشتركين ، بخلاف تطبيق واتس آب يسمح لك بإضافة 250 مستخدم فقط كحد أقصى.

خصائص تطبيق تيليجرام بلس telegram plus alert-success

يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات والخصائص المميزة التي جعلته ضمن برامج التواصل الاجتماعي المميزة ، يحتوي تطبيق تيليجرام بلس 2020 على مجموعة كبيرة للغاية من الاستيكرز التي يمكنك استخدامها أثناء التواصل مع أصدقائك حيث يحتوي على أكثر من 20 الف استيكرز ، كما يمكنك إرسال الرسائل النصية والتسجيلات الصوتية من خلال البرنامج ويمكنك الاتصال بأصدقائك ايضًا صوت وصورة من خلال التطبيق.

مميزات تطبيق تيلجرام بلس telegram plus alert-success

تطبيق تيليجرام بلس هو تطبيق أمن بالكامل ويقوم بحماية معلومات المستخدمين والخصوصيات الخاصة بهم بشكل كامل. 
يمكنك من خلال البرنامج انشاء المجموعات والقنوات ويمكنك ايضًا البحث عن القنوات والاشتراك بها. 
تطبيق تيلجرام هو بسيط جداً وسهل الاستخدام وسريع جداً في التعامل والتنقل ، كما يتوفر نسخة كاملة من التطبيق للكمبيوتر. 
يمكنك ارسال عدد لا محدود من الوسائط والصور في وقت واحد فهو لا يعطيك عدد محدد.
مجانيّ؛ طالما أنه لديك إنترنت يمكنك إرسال الرسائل القصيرة مجانًا وإجراء المكالمات الصوتية أيضًا. 
يستخدم أقل كمية من البايتات مما يجعله مناسبًا للعديد من الأشخاص. 
يدعم العديد من اللغات مثل العربية والهولندية والدنماركية وغيرها الكثير. 
يمكنّك من مشاركة الموسيقى مع جهات الاتصال الخاصة بك.
يستخدم خوادم تليجرام لنقل المعلومات. 
يمكن الرد على رسالتك من أي جهازٍ أي أنه يمكنك بدء المحادثة على هاتفك وإنهاءها على الكمبيوتر أو أي جهازٍ آخر، أي أنه يسمح بالتزامن. 
مساحة غير محدودة؛ لا يوجد حدّ لنوع وحجم الوسائط التي يمكنك إرسالها أو استقبالها.
يمكنك تحرير وحذف الرسائل بعد الإرسال.
يمكن للمجموعات أن تضم ما يصل إلى 100000 عضو.

تطبيق تليجرام، يُعد تليجرام بلس تطبيقًا موثوقًا به، ومناسبًا لأي شخصٍ يحتاج إرسال رسائلٍ، أو إجراء مكالماتٍ سريعةٍ وآمنةٍ.


اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم