تحميل لعبة Drift Max World - Drift Racing إنها لعبة سباق أصدرتها Tiramisu إذا كنت مستعدًا لقهر الطرق ، فلنبدأ لعبتنا على الفور! ربما هذه ليست المرة الاولى تجرب لعبة السباق على لاعبي الأجهزة المحمولة. 

غالب ستكون جربت العاب عديدة مثل لعبة Asphalts 8 أو Street Racing 3D ، تتمثل مهمة اللاعب في Drift Max World - Drift Racing Game في التحكم في سيارتك والتغلب على جميع المعارضين والفوز بلقب البطل. توفر اللعبة مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ، في المقام الأول وضع السباق PvP ووضع التحدي ، والتي تُظهر مهارات القيادة الخاصة بها. 

طريقة اللعب داخل  Drift Max World مهكرة للاندرويد :

في البداية ، يتم منح اللاعبين سيارة افتراضية ، من خلال المشاركة في البطولات والفوز ، يتم مكافأة اللاعبين بمبالغ جذابة. استخدامها لترقية سيارتك ، تزيين سيارتك. توفر اللعبة نظام ترقية السيارة حيث يمكن للاعبين استبدال قطع الغيار مثل نوابض التعليق والعجلات واسطوانات النيترو أو حتى المحركات لجعل السيارة أكثر كمالا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تشعر أن سيارتك قديمة جدًا ، فاشترِ سيارة جديدة ولديها السرعة القصوى والانجراف والتسارع والتسليم حتى يختار اللاعبون وفقًا لتفضيلاتهم. 

ومع ذلك ، فإن سعرها مرتفع للغاية ، مما يتطلب من اللاعبين المشاركة بجد في البطولة لكسب المال من خلال السيارة الافتراضية. على الرغم من أن المعايير ليست عالية جدًا ، إلا أنها مستقرة تمامًا وتساعد اللاعبين على التعرف على عناصر التحكم في السيارة في هذه اللعبة. 

تحميل لعبة  Drift Max World pro مهكرة للاندرويد .
تحميل APK
تحميل OBB
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم