تحميل لعبة township,township,هكر لعبة township,تحميل لعبة township مهكرة 2018,township مهكرة,مزرعة township مهكرة,township mod,township hack,تحميل لعبة township v5.8.0,تنزيل لعبة township,how to hack township,تحميل لعبة township مهكرة,تهكير لعبة township,تحميل لعبة township اخر اصدار,لعبة township,township مهكرة 2019

Township مهكرة هي لعبة إدارة المزارع تم تطويرها بواسطة Playrix Games Design هي مزيج من الطراز الحضري والريفي. مجانا لهواتف أندرويد.

في لعبة Township مهكرة مهمتك هي حماية المزرعة وصيانتها ، وزيادة بيئتك الزراعية ، وتنمو حيواناتك وتصبح مزارعًا مثاليًا. إحدى مزايا هذه اللعبة التي يمكن ذكرها عبر الإنترنت هي أنها تسمح لك باللعب والتنافس مع أشخاص آخرين حول العالم. لاحظ أنه في هذه اللعبة هو الاستخدام الدقيق والصحيح للعناصر الأساسية ، لذا حاول استخدام هذه الميزات بشكل صحيح وفي مكانها لرؤية تقدم اللعبة.

تم تحديث اللعبة يوم: 12-06-2021
تجدون الرابط اسفل التدوينة ، مال غير محدود

TownShip Version 8.4.0 2021

تحميل لعبة township,township,هكر لعبة township,تحميل لعبة township مهكرة 2018,township مهكرة,مزرعة township مهكرة,township mod,township hack,تحميل لعبة township v5.8.0,تنزيل لعبة township,how to hack township,تحميل لعبة township مهكرة,تهكير لعبة township,تحميل لعبة township اخر اصدار,لعبة township,township مهكرة 2019.

مميزات لعبة Township v6.9.0 مهكرة اخر اصدار للأندرويدالقدرة على بناء المباني الضخمة باستخدام 10 أدوات مختلفة.إمكانية تقليم المزرعة وشراء مبيعات الأراضي والمرافق.القدرة على زراعة مجموعة متنوعة من المنتجات العضوية والماشية.هناك شخصيات الرسوم المتحركة مثيرة للاهتمام في جميع أنحاء اللعبة.هذه اللعبة بسيطة وسهلة مع سهولة التحكم في اللعبة.إمكانية بناء آثار مماثلة لأمثلة حقيقية: تمثال الحرية ، ساعة بيج بن و ….تأثيرات بصرية رائعة وبديهية بصوت رائع.تواصل مع الأصدقاء وشارك المنتجات على Facebook.القدرة على إرسال واستقبال الهدايا للأصدقاء في اللعبة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم