es file explorer,es file explorer pro,explorer,es file explorer pro apk,es file explorer free,es file explorer pro gratis

يعد ES File Explorer أداة رائعة لإدارة الملفات والبرامج، يأتي مزودًا بالعديد من الميزات الإضافية مثل أداة للاقاف التطبيقات قيد التشغيل وتخزين محرك الأقراص السحابي المباشر عبر (Dropbox أو Google Drive أو Skydrive) ، وعميل FTP بحيث يمكنك استخدامه على جهازك المحمول وكذلك جهاز الكمبيوتر. 

يسمح البرنامج لأي مستخدم يعمل بنظام الاندرويد بإدارة جميع ملفاته بسهولة، والقدرة على الوصول إلى أي شيء على أجهزته النقالة ثم مشاركته ، إذا أراد ذلك، كما انه أصبح تحميل الصور ومشاهدة الأفلام وإدارة اتصال 3G أسهل الآن. 

عند العمل مع ملفاتك ، سيكون لديك الخيارات الكلاسيكية التي اعتدت عليها على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، مثل النسخ واللصق والقص وإنشاء وحذف وإعادة تسمية ولكن ، يمكنك أيضًا إرسال الملفات إلى أي شخص عبر البريد الإلكتروني. 

ضغط الملفات بواسطة ES File Explorer

يمكنك أيضًا إلغاء ضغط ملفات ZIP أو RAR ، والوصول إلى محتويات المستندات في العديد من أنواع الملفات المختلفة ، وحتى الوصول إلى المحتوى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر شبكة WiFi. 

يعد ES File Explorer أداة مفيدة جدًا لمستخدمي Android الأكثر تقدماً ، حيث إنها ستضع الكثير من الاحتمالات في متناول يدك.

تحميل برنامج فك الضغط ZArchiver النسخة المدفوعة.

يعد ES File Explorer واحدًا من أكثر مديري الملفات اكتمالًا وفعالية حيث يمكنك العثور عليهم على نظام الاندرويد، جلب الإصدار 3 العديد من الميزات الإضافية ، مثل خيار استخدامه كمتصفح ، عارض الصور ، مشغل الفيديو ، ومدير الملفات السحابية. الآن إطلاق سراح بيتا من الإصدار 4.0 جلب التحسينات الجمالية والتنظيمية لجعله التطبيق الذي لا غنى عنه في حد ذاته يوفر الميزات من اثني عشر أو أدوات خارجية لذلك.
خلاصة حول تطبيق es document pilgrim expert:
هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بإدارة الملفات لنظام أندرويد ، ولكن منذ عدة سنوات مضت ، كان ES File Explorer أحد أفضل الخيارات التي يمكنك العثور عليها، إلى جانب واجهته السلسة ، يبرز خياره لدمج حساباتك في DropBox و OneDrive و Google Drive والعديد من الخدمات الأخرى . 

واجهة استخدام بسيطة و سلسة.التطبيق مدفوع لكن قمنا بوضع لكم اخر نسخة بشكل مجاني و بجميع الميزات.امكانية التعديل على ملفات TXT و الملفات النصية بكل انواعها.القدرة على عمل اتصال FTP و رفع او حذف ملفات من السيرفر الخاص بك عن بعد.امكانية استخراج و ضغط ملفات ZIP و RAR...يحتوي التطبيق على مكان لعرض الفيديوهات و الصور في التطبيق نفسه.القدرة على التحكم في الملفات عن بعد من خلال الحاسوب.امكانية عمل نسخ احتياطية و ايضا استعادة البيانات في اي وقت.و العديد من المميزات الرائعة الاخرى في افضل تطبيق ادارة محتوى للأندرويد.

روابط التحميل
اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم