تحميل تطبيق diskdigger genius النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير

تحميل diskdigger genius النسخة المدفوعة لاستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد، التطبيق من أقوى تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة على الهاتف حتى بعد الفورمات، يتوفر بنسخة مجانية على المتجر الرسمي جوجل بلاي وأيضا نسخة مدفوعة Pro بمميزات اضافية، هنا اذا نقدم لكم رابط تحميل تطبيق diskdigger master من ميديا فاير  مجانا عبر رابط مباشر. 
اهم تطبيقات وبرامج اندرويد الرسمية واصلية apk تحميل مجاني بدون اعلانات ، تنزيل احدث برامج اندرويد تصميم وتعديل الصور ومونتاج فيديوهات وبرامج دردشة، افضل تطبيقات اندرويد 2019.

تطبيق DiskDigger genius 
برنامج DiskDigger genius آخر إصدار مدفوع هو أداة قادرة على استعادة الصور ومقاطع الفيديو وجميع الملفات المحذوفة على الأندرويد حتى بعد الفورمات، يدعم التطبيق العمل بدون روت ، كما يمكن أن يعمل بصلاحيات « Root » في حالة كنت قد قمت بعم روت لهاتفك من قبل، وفي هذا الحالة ستكون قدرة التطبيق أقوى وستكون فرصة استعادة الملفات أكبر، لأن استخدامه دون صلاحيات  Root قد لا يجدي نفعا فهو يعتمد في هذه الحالة على البحث عن الملفات في ذاكرة التخزين وبعض المجلدات المخفية، في حين يستطيع بصلاحيات الروت البحث في الجهاز ككل بما فيه مجلدات النظام. 

معلومات عن DiskDigger genius 
اسم التطبيق: DiskDigger Pro document recovery‏متطلبات أندرويد: 4.0.3 وما فوق.الفئة: أدوات استعادة الصور المحذوفة. السعر على جوجل بلاي: 2.99 دولار.حجم التطبيق: 2MB.المبرمج: Defiant Technologies, LLC 

تحميل تطبيق diskdigger genius من ميديا فاير 

تمكن تطبيق DiskDigger Pro لاستعادة الملفات المحذوفة من جذب العديد من المستخدمين في على متجر Android رغم انه مدفوع مقابل 2.99 دولار تلقى أكثر من 500000 تنزيل. أما هنا نحن نقدم لكم النسخة المدفوعة آخر اصدار مجانا مع النسخة المهكرة من التطبيق أيضا.
روابط التحميل

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم