تحميل لعبة صب واي سوفر subway surfers اخر اصدار
تحميل لعبة صب واي سوفر subway surfers اخر اصدار 
Metro Surfers مهكرة هي لعبة ممتعة حيث تكون داخل المترو ويجب عليك الهروب من قضبان المترو باستخدام لوح التزلج! هذه اللعبة لديها HD الرسومات. تم تطوير اللعبة بواسطة kiloo مجانا. 
لدى لعبة صب واي مهكرة اخر اصدار طريقة لعب فريدة وجذابة تجذب كل مستخدم. في هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android ، يمكنك التحكم في الشخصية الرئيسية لصبي مرح. هذا الرجل يهرب من وكيل المترو وعليك مساعدته في الحصول على وكيل المترو للقبض عليه. عادةً ما تقوم الشخصية بتشغيل اللعبة ومهمتك هي عبور العقبات المختلفة في الطريق. 
في لعبة مترو الانفاق سيرفرز مهكرة هناك العديد من العقبات مثل القضبان والقطارات والحراس والعناصر وما إلى ذلك ، وهي في طريق الشخصية الرئيسية للعبة ، والتي عليك القفز إليها وتركها واضحة. هناك أيضا عملات مختلفة في طريقك ، والتي تحتاج إلى جمعها للهروب لكسب المزيد من النقاط. 
في لعبة Subway Surfers mod apk سترى شخصيات مختلفة. يمكنك اختيار شخصيتك الخاصة بدلاً من الشخصية الرئيسية (الصبي المؤذ!) واستخدامها للتقدم في اللعبة. هناك أيضًا العديد من العناصر لمساعدتك في تخصيص الشخصية المحددة. يمكنك أيضًا لعب ألعاب منافسة مع الأصدقاء حيث يمكنك التنافس مع أصدقائك الذين يلعبون هذه اللعبة ويتحدىون مهاراتك. 
مميزات لعبة سابوي Subway Surfers 2020 مهكرة اخر إصدار للأندرويدتشغيل على حارة لا نهاية لها من مسارات القطار هربا من وكيل.هناك العديد من الإنجازات والعقبات على طول الطريق.القدرة على تخصيص شخصيات اللعبة مع القدرة على تخصيصها.القدرة على السباق مع الأصدقاء وتحديهم.حركات البهلوان رهيبة ومذهلة يؤديها شخصيات اللعبة.
روابط التحميل
GO TO DOWNLOAD SUBWAY 
تحميل لعبة صب واي سوفر subway surfers اخر اصدار 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم