واتس اب بلس الأزرق هو نسخة مطورة تحتوي على بعض الإضافات والمميزات الغير موجودة فى برنامج واتساب الأصلى، بعد تنزيل واتس اب بلس الازرق على هاتفك الجوال سوف تتمتع بكافة المميزات والإضافات التي يقدمها لك التطبيق، فعلى سبيل المثال يمكنك إستخدام ميزة إخفاء الظهور التي تمكنك من إخفاء ظهورك عن جميع الأشخاص.
في تطبيق واتساب بلس whatsapp plus يمكنك تغيير الكثير من الألوان والأحجام والعديد من المؤثرات المرئية الأخرى. يمكنك زيادة حد تحميل الوسائط (حد 16 ميجابايت) لإرسال ملفات الموسيقى الكبيرة أو ملفات الفيديو الكبيرة. يمكنك تحسين جودة الصور التي ترسلها (باستخدام الدقة الافتراضية ، يتم تقليل الجودة إلى حد كبير) ، يمكنك مشاركة الموسيقى بنقرة واحدة فقط. يمكنك إضافة صور ملف تعريف جهة الاتصال إلى الدردشة الخاصة بك (بأسلوب facebook messenger). يمكنك إخفاء صور جهات الاتصال وعرض صور دفتر الهاتف لتسهيل الأمر ، حيث تحتوي على أداة تنزيل وموضوع: تحقق من سمات المستخدم عبر الإنترنت وتطبيق أي شيء تريده.
مميزات برنامج واتس اب الازرق مجانا اخر اصدار للأندرويدإمكانية إرسال صور عالية الجودة،القدرة على تعطيل تلقي مكالمات الصوتية / الفيديو من أي شخص تريده ، أو الجميع.تشغيل رقمين واتس اب بلس في نفس الهاتف.إخفاء جارى الكتابة والتسجيل.يمكنك كتابة حالتك بأكثر من 250 حرف بدلاً من 130 حرف.يمكنك قراءة كافة الرسائل المرسلة دون معرفة المرسل انك قرأتها.
رابط التحميل
WHATSAPP PLUS
كلمات دلالية: 
whatsapp,whatsapp hacks,how to use whatsapp,chat whatsapp,using whatsapp,whatsapp chats,whatsapp video,whatsapp dark mode

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم