لعبة كرة القدم بيس 18 او Pes 2018 ، من أفضل ألعاب كرة القدم على أجهزة أندرويد وتحتوي ميزة بيع وشراء اللاعبين، تتطلب اتصال دائم بالإنترنت.
لعبة جميلة من العاب الرياضة وكرة القدم انها لعبة بيس 2018 والتي تعد من اروع العاب الرياضة التي حصلت على شهرة كبيرة وانتشار واسع حول العالم نظرا لما تحمله من ميزات وعناصر جديدة محببة لدى الجميع للصغار والكبار حملها الان على جهازك وتمتع بها وقم باللعب في أوقات فراغك لملئها بالمتعة والتسلية والتشويق.
لعبة بيس 2018 , PES 18 يتم اعتبارها كواحدة من أفضل ألعاب كرة القدم الموجودة حاليا وهي مقدمة من شركة كونامي Konami وهناك دائما تنافس بين لعبة بيس ولعبة فيفا فى هذا المجال والآن يمكنك تحميل لعبة بيس PES 2018 على هاتفك الاندرويد ولعبها بدون أى مشاكل والاستمتاع باللعب بها في أوقات فراغك .
لعبة كرة القدم بيس PES أحد أشهر ألعاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن على مستوى العالم، وتعتبر المنافس الوحيد للعبة كرة القدم الشهيرة FIFA إلا أن كلا اللعبتين اشتهرت بشكل كبير على منصة ويندوز Windows، ولكي تصل اللعبة إلى شريحة أوسع من المستخدمين وعلى منصات مختلفة، فقد قامت شركة كونامي KONAMI العملاقة بإصدار نسخة من لعبة بيس PES 2018 -PRO EVOLUTION SOCCER تعمل على جميع أجهزة أندرويد منافسة للعبة فيفا للأندرويد FIFA 16 APK، وبهذا تصبح PES لعبة كرة القدم بيس بين يديك على موبايلك أو جهاز الآيباد الخاص بك تقضي معها أجمل وأكثر الأوقات تشويقاً وإثارة في كل وقت وحين.
إبدأ اللعب في لعبة pes 18..!
تبدأ اللعبة بتسجيل دخولك عبر حساب Google Play Games او إنشاء حساب عبر الموقع الرسمي كونامي  بدخولك هذا الإجراء بأن تقوم باللعب ليس فقط من جهازك الخاص ولكن من أي جهاز آخر في حال فقدانك لجهازك أو عدم وجودة معك، دون فقدان تقدمك أو أي بيانات من التي قمت بحفظها من قبل.
يمكنك أيضاً تجربة نسخة معدلة من pes 18 اوفلاين بدون انترنت.
بعد التسجيل ستجد أنك تملك 250 عملة نقدية قم بالاستفادة منها بشراء لاعبين جدد، ومن خلالها سوف تقوم بالتعاقد مع مدرب محترف يقود فريقك إلى القمة والفوز بمختلف البطولات، ومن ثم ستقوم بالتعاقد مع لاعبي الفريق إبتداءاً من حراسة المرمى ومن ثم لاعبي الدفاع ووسط الملعب وكذا لاعبي مهاجمين.
طريقة التحكم في لعبة PES 2018 -PRO EVOLUTION SOCCER.
لكن المتعة الحقيقية تبدأ بعد أن تدخل محاكي اللعبة. حيث سيكون لديك 5 أزرار فقط: التمرير، القذف، وكرة الوسط… إلا أن في ذلك كفاية لتستمتع بطريقة لعب شيقة حقا. فمن خلال هذه الإمكانات البسيطة، سيكون بإمكانك خلق جدارات دفاعية، أو القيام بتمريرات عميقة، أو مراوغات رائعة، أو قذف الكرة في إتجاه المرمى، إلى غير ذلك. حيث يمكنك إجمالا أن تلعب كرة القدم كما تود فقط من خلال هذه الأزرار الثلاثة.
مميزات لعبة بيس 18 PES 2018 -PRO EVOLUTION SOCCER للأندرويد .
أكثر ألعاب كرة القدم واقعية في الأداء.
تمتلك اللعبة قائمة كبيرة بأشهر الأندية والمنتخبات.
ملاعب أوروبية وعالمية بتصاميم مذهلة.
جرافيكس عالي الدقة مع رسومات غاية في الإتقان.
تحتوي على طقوس و مناخات وأجواء متنوعة.
إمكانية إنشاء فريق خاص والمنافسة به على كل المستويات والدوريات.
أصوات المعلقين والجمهور الذين يضفون حماس كبير للعبة.
روابط التحميل
تحميل من جوجل بلاي
تحميل برابط مباشر

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

Post a Comment

أحدث أقدم